أخبار
”30 يوماً حول العالم“ تعود إلى قراء ”زهرة الخليج“ للعام الثاني
17 يوليو 2017أعلنت مجلة زهرة الخليج التابعة لأبوظبي للإعلام، عن انطلاق حملتها الاجتماعية التفاعلية "30 يوماً حول العالم" للعام الثاني اعتباراً من يوم الجمعة، 7 يوليو ابتداءً من المالديف وذلك بعد النجاح الكبير والإقبال الواسع الذي لاقته الحملة إقليمياً ومحلياً في نسختها الأولى العام الماضي.
وتمنح "زهرة الخليج" قراءها ومتابعيها من خلال الحملة فرصة استكشاف أهم الوجهات السياحية حول العالم بالصوت والصورة من خلال مقاطع فيديو قصيرة ومبتكرة عبر تطبيق "سناب شات"، والتي تبثها مجموعة من الفتيات العربيات والخليجيات العاشقات للسفر، اللاتي يشاركن تجارب سفرهن، مقدمين نصائح غنية ومتنوعة تشمل الملابس المناسبة لتلك الوجهات، وأفضل المطاعم، وأبرز مراكز التسوق والخدمات المقدمة، فضلاً عن ما يجب تفاديه والانتباه له أثناء السفر إلى تلك الوجهات.
وأوضحت "زهرة الخليج" إلى أنه يمكن لقرائها من عشاق السفر والسياحة والمغامرات المشاركة في الحملة من خلال متابعة حسابها على تطبيق "سناب شات"، وتقديم طلباتهم للمشاركة لكي يكونوا سفرائها ومراسليها في الدول التي سيقومون بزيارتها أو التي يقيمون فيها.
وأشارت هلا القرقاوي المدير التنفيذي لمجلة زهرة الخليج، إلى أن إطلاق الحملة للعام الثاني على التوالي جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي في استقطاب متابعة ومشاركة واسعة على التطبيق ومستويات التفاعل التي فاقت التوقعات، حيث نوهت بجودة المقاطع المرسلة والنصائح المقدمة من شريحة السيدات العربيات اللواتي حرصن على تقديم تجربتهم وخبرتهن السياحية في تلك الوجهات التي أرسلوا المقاطع منها.
وأوضحت القرقاوي أن الحملة تأتي في سياق جهود المجلة الرامية إلى تقديم محتوى غني ومتنوع يناسب المتابعين والقراء، بما يعكس توجهاتها العصرية في التفاعل الحي مع القراء من مختلف الفئات العمرية، خاصة مع الفئة الشبابية من الفتيات العربيات اللاتي يتمتعن بنشاط ملحوظ على قنوات التواصل الاجتماعي بشكل عام، وتطبيق "سناب شات" بشكل خاص.
يذكر أن "زهرة الخليج" قد مددت الحملة العام الماضي إلى 45 يوماً بدلاً من 30 يوماً، استجابة لطلب قرائها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجحت في تحقيق أكثر من 67 ألف مشاهدة على صفحتها عبر التطبيق، ما أسهم في تضاعف عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ اصطحبت الحملة المتابعين إلى أكثر من 45 وجهة سياحية عالمية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا وإسبانيا وبريطانيا وسويسرا وإيطاليا وتركيا وتايلند.